“الخوذ البيضاء” تتحضر لفبركة هجوم كيميائي جديد في إدلب

الأربعاء, 22 آب 2018 الساعة 22:48 | سياسة, عالمي

“الخوذ البيضاء” تتحضر لفبركة هجوم كيميائي جديد في إدلب

جهينة نيوز

واصلت ما تسمى “الخوذ البيضاء” ممارساتها المشبوهة بالتنسيق مع المجموعات الإرهابية ولاسيما تنظيم جبهة النصرة الإرهابي لفبركة هجوم كيميائي في إدلب لاتهام الجيش العربي السوري به، حيث أفادت تقارير إعلامية بأن محافظة إدلب شهدت خلال الأيام الأخيرة نشاطاً لافتاً لعناصر “الخوذ البيضاء” بالتزامن مع ورود معلومات حول تحضير الجماعات الإرهابية لهجوم كيميائي جديد في المناطق الممتدة بين جسر الشغور وريف اللاذقية الشمالي الشرقي لاتهام الجيش به.

وكشفت مصادر من داخل إدلب لوكالة سبوتنيك الإخبارية الروسية أن عناصر من “الخوذ البيضاء” يستقلون 8 سيارات “فان مغلقة” قاموا بنقل شحنة جديدة من البراميل من معمل أطمة عند الحدود التركية المتخصص بإعادة تصنيع مادة الكلور وتوجهوا من ريف إدلب الشمالي مرورا بمدينة أريحا وصولا إلى مناطق بجسر الشغور تحت حماية مشددة من قبل إرهابيي “جبهة النصرة” تزامناً مع استدعاء ما يسمى عناصر الاحتياط في “الخوذ البيضاء” في عدة مناطق بإدلب والطلب منهم الالتحاق فورا بالعمل.

وبحسب المصادر شهدت محافظة إدلب في الآونة الأخيرة تحركات نشطة لإرهابيي “جبهة النصرة” تتضمن نقل شحنات مواد كيميائية وتسليمها إلى إرهابيي “الحزب التركستاني” وسط إجراءات أمنية مشددة للتحضير لعرض مسرحية كيميائية جديدة .

وأكدت المصادر المحلية أن إرهابيي “جبهة النصرة” أقدموا في الحادي عشر من آب الماضي على نقل شاحنتين محملتين ببراميل من أحد المعامل المتخصصة بإعادة تصنيع الكلور في محيط بلدة أطمة إلى بلدة أريحا وتسليمها لإرهابيي “الحزب الإسلامي التركستاني” الذين نقلوها بدورهم باتجاه مقراتهم التي خصصتها لهم السلطات التركية في منطقة جسر الشغور المتاخمة لريف اللاذقية الشمالي الشرقي .

وللحيلولة دون إحباط مخططات ومشاريع دول العدوان على سورية.

سانا


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عامر صيداوي
    23/8/2018
    01:07
    لاصحاب الخوذ البيض
    بيقول المتل موكل مرة بتسلم الجرة. فإذا هالمرة قام معتمرو القبعات البيض بفعلتهم في إدلب فمن غير المضمون أن لايتعرضوا للخطف ودخول السجن في سورية وعندها بنطالع الفرق وسيتم استجوابهم وكشف حقيقتهم . الى اصحاب الخوذ البيض أنتم تحت الرصد والويل ثم الويل ثم الويل إذا وقعتم . وماكل مرة بتسلم الجرة

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا