أردوغان: سنبدأ عملية ضد "داعش" ووحدات حماية الشعب في سوريا قريبا!

الثلاثاء, 8 كانون الثاني 2019 الساعة 12:35 | سياسة, عالمي

أردوغان: سنبدأ عملية ضد

جهينة نيوز

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قرب انطلاق حملة عسكرية تستهدف التنظيمات الإرهابية في سوريا، مشيرا إلى أن هناك أصوات متعارضة مع موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصدر من واشنطن.

وقال أردوغان في كلمة أمام كتلته البرلمانية، إن "ترامب أكد أنه لن يبقى حاجة للقوات الأمريكية في سوريا بعد إنهاء داعش، وبدوري قدمت كل أنواع الدعم لترامب ووجهت التعليمات لفريقنا بإجراء الاتصالات حول التفاصيل، إلا أننا نواجه وضعا كنا قد واجهناه مع أمريكا سابقا ورغم توصلنا لاتفاق واضح مع ترامب، بشأن منبج، فتصدر أصوات مختلفة من أمريكا".

وشدد أردوغان على أن "عزم وإصرار ترامب هو الأساس بالنسبة لنا".

وتابع أردوغان "استكملنا كل تحضيراتنا للعملية العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي كما اتفقنا مع ترامب، كما سنشن عملية ضد وحدات حماية الشعب وإذا تدخل إرهابيين آخرين في هذه المرحلة فسنقضي عليهم".


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عدنان احسان- امريكا
    8/1/2019
    16:02
    اذا سلمناك .. كولان ... بتبطل ،، طول لسان.. وتصريحات فاضيه
    طيب ادلب اقرب يا حمار ....ولا كما يقول المثل البدوي ... ابو با بيتمرجل الا علي اومي ..

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا