حزب الله العراقي يعلن القوات الأميركية أهدافا ابتداءا من مساء الأحد

السبت, 4 كانون الثاني 2020 الساعة 20:30 | سياسة, عربي

حزب الله العراقي يعلن القوات الأميركية أهدافا ابتداءا من مساء الأحد

جهينة نيوز:

أعلنت كتائب حزب الله العراقي اليوم السبت، القوات الأمريكية أهدافاً عسكربة ابتداءاً من مساء الغد الأحد .

و قال قائد العمليات الخاصة لكتائب حزب الله العراقي "على قادة الأجهزة الأمنية الالتزام بقواعد السلامة لمقاتليهم"

" و أن "على الأجهزة الأمنية الابتعاد عن القواعد الأميركية لمسافة لا تقل عن ألف متر بدءاً من مساء الأحد

وتأتي هذه التطورات بعد اغتيال نائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي" أبو مهدي المهندس، وقائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، فجر الجمعة بقصف صاروخي أمريكي على موكبهما قرب مطار بغداد الدولي.


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عدنان احسان- امريكا
    4/1/2020
    21:42
    سؤال
    ليش القرار جاء بعد اغتيال سليماني ... يعني امريكا كانت - قاعده عاقله ،ومحترمه قبل عمليه الاغتيال ؟ ااخدروا يا اغبياء .. من هذه التصريحات وطوله لسن لا تنفع ...بل تعطي المبرر لاصطيادكم كالجردان ،، و احد زعماء الحشر في مقابله في فضائيه الميادين ...في نفس اللحظه التي قصف به مطار بغداد ،، وقال له المذيع ان هناك قصف بثلاث صواريخ علي مطار بغداد .. وهدد (الاقرط) ابو نص لسان بشكل علني من علي شاشه الميادين ...قائلا باننا ننتظر الا،امر وبانهم سيحيلون القواعد الامريكيه - خلال ستين ثانيه ، الي رماد .. وكما يقول المثل العراقي ( روح انجب ودورلك علي غير سالفه ) ....

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا