‏حماس تعتبر الدماشقة مستوطنين من الاشكيناز.. جنون رافعة القمامة !!

الثلاثاء, 29 كانون الأول 2015 الساعة 11:31 | مواقف واراء, زوايا

‏حماس تعتبر الدماشقة مستوطنين من الاشكيناز.. جنون رافعة القمامة !!

جهينة نيوز- بقلم نارام سرجون:

عندما نقرأ البيان المنسوب لحركة حماس -والذي لم يصدر نفي رسمي له من الحركة- والذي يعزي فيه الأمة العربية والإسلامية بما سمته استشهاد المجاهد زهران علوش لا نحس أن البيان مستفز فقط لكنه يدفعنا للإحساس أننا شعب من المهاجرين اللقطاء وأننا كسوريين صرنا مستوطنين أشكيناز على أرضنا التي ليست لنا وأننا نتبادل الأدوار مع المستوطنين الإسرائيليين..

علوش الذي قيل إن الحركة نعته وعزّت به الأمة الإسلامية هو من قصف دمشق وجرح جدران بيوتها وشبابيكها وأسال دم قاسيون.. هذا المجرم عامل أحياء دمشق كما لو أنها مستوطنات يهودية معادية له قرب دوما يقصفها عشوائيا ليجعل حياة "المستوطنين الدماشقة الأشكيناز" جحيما لا يطاق فيرحلون إلى بلدان العالم لاجئين عبر القوارب.. لم يوجد شيء شبيه بهذا الحجم من الخيانة والدناءة في تاريخ العالم.. إلا دناءة حماس التي باركت قتل من اعتبرتهم "الاشكينازيين الدماشقة" وقصف مدارسهم وأحيائهم عندما باركت عنف المعارضة وصمتت عنه وبررته وتفهمته وساعدت عليه..

إذا قيل إن البيان غير صحيح فإن علينا أن نتذكر أن حماس لم تدن يوما سلوك جيش الإسلام ولا قصفه المدنيين في دمشق وكأن سكوتها مباركة ضمنية لأنها كانت تصدر بيانات تدين ما تسميه البراميل المتفجرة على دوما وتسكت عن سقوط القذائف على دمشق التي يطلقها علوش وزعرانه.. ومن يقرأ البيان المنسوب لحماس يحس أن اللغة الاستفزازية للبيان تريد دفع الشعب السوري عنوة للتعاطف مع المستوطنين الإسرائيليين الذين تقصفهم حماس بنفس الطريقة العشوائية من باب أن عدو عدوي صديقي.. فحسب التعزية الحمساوية يتحول الشعب السوري الذي يتم قصفه بالصواريخ والهاون على أرضه إلى مجموعة من المستوطنين الذين تحاربهم القوى الجهادية الإسلامية وجيش الإسلام لنيل الحرية من الاحتلال السوري لدوما!!..أي صار الدمشقي أباً عن جد والذي سكن دمشق منذ ماقبل التاريخ ونزل آدم من الجنة ووجده في دمشق ليس أصيلا بل مستوطنا مثل يهود الأشكيناز في حيفا ويستحق القصف كما لو أنه يدير كيبوتزا إسرائيليا في القدس.. وتتحول مدارس الأطفال الى أهداف مثل مدارس الحاريديم اليهودية في القدس.. ويصبح علوش مثل عبد العزيز الرنتيسي والشيخ أحمد ياسين الذي كان بيان حماس الذي نعاه شبيها بنعوتها لزهران علوش..

أي جاءت حماس وقررت أن زهران علوش الذي كان يقصف الآمنين في دمشق إنما كان يدافع عن شعبه ضد المحتلين السوريين ولذلك قرر "قطاع دوما" قصف مستوطنة باب توما.. أي إن شعب دوما لاينتمي الى شعب باب توما الذي يعامل معاملة المستوطنين الغرباء.. وشعب جوبر لاينتمي الى شعب الصالحية والمهاجرين والتجارة والشعلان والمزرعة..

هذا البلاء المجنون المسمى حركات جهادية تريد أن تجعل من كل حي في الشرق دولة مستقلة تقرر من هو العدو ومن هو الصديق.. وتجعل من سكان كل شارع شعبا منفصلا عن بقية الشعوب التي تسكن في الشوارع المجاورة..

حماس لاشك أنها ستدرس في أكاديميات العالم على نموذج الحركات المضطربة نفسيا وسلوكيا وأخلاقيا والتي ستكون مثالا يدرسه الغزاة عن الجنون الجماعي الذي يطلقه جنون قيادات الشعوب عندما تنتقل عدوى الجنون من القيادات إلى جزء من الشعب وجزء من الجمهور.. فقد بلغ الجنون بحماس وقادتها أنهم صاروا مضطربين نفسيا وصار أحدهم يثير الشكوك بقواه العقلية المختلة اختلالا شديدا وانعكس هذا الأمر على قطاع من جمهور حماس الذي صار مختلا فيترك "قطاع غزة" ليحارب في حلب واللاذقية.. فلا يوجد هناك مبرر فلسطيني يستدعي من قادة حماس هذا الاندفاع الأخرق والرعونة في الغباء لاستعداء الشعب السوري والشعب المصري والشعب اليمني والشعب العراقي من أجل حفنة من الدولارات النفطية.. ومن أجل عمامة السلطان في استانبول حتى صارت بياناتها مخصصة من أجل أن يفوز حزب تركي في انتخابات بلدية أزمير.. كما تستعمل إنجازات البلديات في تنظيف القمامة من الحدائق لإثبات جدارتها في مقعد البلدية.. حماس صارت تستعمل في السياسة كما تستعمل عمليات رفع القمامة في البلديات للدلالة على حسن أداء الأحزاب والبلديات التي تنتخب الحزب.. فحماس تتدخل ببياناتها ويتسابق قادتها لمنح الأوسمة لأردوغان من أجل أن يفوز أردوغان وحزبه في انتخابات تركية ليس فيها أجندة فلسطينية واحدة وهي ليست انتخابات فلسطينية..

الخيانة عندما تختلط بالاضطراب النفسي والخلل العقلي واللااستقرار السلوكي هي حالة من حالات الجنون الجماعي.. التي توصل شعبا محتلا الى البحث عن شعب حر ليجعل منه عدوا له.. تماما كما تفعل حماس في استعداء الشعوب العربية الحرة دون أن تعود مواقفها على قضيتها بأي نفع.. ولا نستغرب أن نصل الى يوم تتذكر حماس أن تعزي فيه بوفاة باروخ غولدشتاين الذي قتل المصلين في الحرم الابراهيمي وظل يحصد الفلسطينيين حتى وثب عليه من بقي حيا في المجزرة وقتله..

هناك جنون في خطاب حماس فهي تحيي سلوك زهران علوش وجيشه الذي قصف دمشق كما يفعل الطيارون الإسرائيليون.. وهذا يقودنا الى سؤال إن كانت حركة حماس ستوجه الشكر أو قد وجهت الشكر سرا للطيارين الإسرائيليين الذين يضربون جيش "النظام" السوري الذي يحاربه المناضل الحر زهران علوش.. هذه معادلة لا تتقبل إلا حلا واحدا وهو أن من يثني على زهران علوش لابد أن يثني على من يهب لنجدة زهران علوش ويخفف عن علوش معاناته العسكرية ويتآخى معه في السلاح ويصوب معه بندقيته في نفس الاتجاه.. أي الجيش الاسرائيلي والطيارين الاسرائيليين.. ولابد أنه يغبط الجيش الاسرائيلي على تمكنه من اغتيال حليف الجيش السوري الشهيد سمير القنطار..

أخشى وفق تعريف حماس أن يكون مناحيم بيغين وبن غوريون مجاهدين من أجل وطنهما وهما اللذان مارسا الجريمة بحق الفلسطينيين لأنهما أرادا الاستقلال والحرية.. وربما يأتي يوم يوزع في دكاكين حماس كتاب بنيامين نتنياهو (مكان تحت الشمس) كمادة تدريسية من تأليف المجاهد بنيامين نتنياهو الذي حارب الاستبداد الفلسطيني حتى تحققت الحرية.. والحقيقة أن من يقرأ كتاب نتنياهو يحس أنه يقرأ عقلا ينسجم مع نفسه ولا يختلط فيه الجنون بالعقلانية بل الحلم بالعزيمة.. ولا يبدو صاحبه مضطربا نفسيا لأنه يعرف عدوه وصديقه.. ورغم أننا عازمون على أننا لن نترك مكانا تحت الشمس لنتنياهو.. وسنهدم المكان وسنطفئ الشمس التي يستلقي تحتها نتنياهو مسترخيا في يوم قادم إلا أننا يجب أن نحترم العدو الذي لا يتغير عدوه ولا يتبدل صديقه ويتابع معركته دون أن تنحرف رصاصته قيد شعرة عن قلب الهدف وعين العدو..

رسالة حماس الاخوانية المليئة بالرذيلة والجنون والعيوب والعار هي من علامات قيام الساعة الفلسطينية.. فالشعب الذي يحارب بالسكين حتى جعلها في الميزان أثقل من القنابل الذرية الاسرائيلية لايمكن أن يغفر لهؤلاء المجانين المخمورين والتنابل في قيادة حماس بالتمادي في الضلال.. فهؤلاء صار الشاباك يكتب لهم بياناتهم ويرسل مقاتليهم للقتال الى جانب علوش ويعلمهم حفر الأنفاق وقصف دمشق بالهاون كما لو أنها مستوطنات.. حتى جعل عملاء الشاباك من الفلسطيني الضحية العنصر البشري المكروه والممقوت في الشرق الأوسط بسبب قيادة مضطربة نفسيا وأخلاقيا.. والفلسطيني لاذنب له إلا أن حماس سرقت اسمه وباعته في سوق دبي والدوحة كما يباع نفط دير الزور المسروق في تركيا بأبخس الأثمان.. وحماس حولت اسم فلسطين الى رافعة للقمامة في بلدية استانبول ترفع بها قمامة حزب العدالة والتنمية. كما فعلت رافعة القمامة عندما رفعت محمد مرسي وقمامته في مصر ووقف السافل مشعل ليصف صديق بيريز العظيم بأنه رجل دولة من طراز رفيع..

أعتقد أن شعب فلسطين وهو شعب أصيل بجذره السوري الأصيل لا يستحق هذا العار بل يحتاج الى يوم قيامة تزيح رافعة القمامة وتخسفها.. ومانراه اليوم من جنون الحمساويين هو من علامات قيام الساعة الفلسطينية.. وعلى الشعب الفلسطيني أن يوقف هذه القيادة المصابة بالشيزوفرينيا الإسلامية.. وأن يوقف هذا العصر المجنون والجيل المختل الذي خلقته حماس.. حركة المقاومة الاسرائيلية..

*****

ملاحظة: يراسلني البعض ويعلق البعض ليؤكد أن البيان مفبرك.. ولكن لايوجد نفي واضح قاطع وحازم وجازم من قبل قيادة حماس لاستهجان البيان وليس لانكاره.. وإن صدر مثل هذا الانكار للبيان وصحته فإنه لايكون كاملا إذا لم تصدر ادانة لسلوك جيش الإسلام في قصف مدنيي دمشق كما تنطحت الحركة وأصدرت بيانات الإدانة الشديدة لما سمته قصف دوما من قبل (النظام).. وكذلك هل تعتقدون أن من يرفع مايسمى علم الثورة السورية ويدافع عن دمويتها ويسلمها المخيمات لايتبنى هذا البيان؟؟ وأن من يحتفل بفوز اردوغان ويمنحه صك الغفران عن سرقته حلب وتدمير سورية لا يصدر مثل هذه البيانات؟؟؟

ليس لدي شك أن قيادة حماس التي دافعت عن زهران علوش حيا عندما كان الجيش السوري يقصف مسلحيه.. ستدافع عنه ميتا..

ولذلك فإن اعتبار البيان مزورا لايقدم ولايؤخر.. فما فعلته حماس أقبح من ذلك بكثير.


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 متشائم
    29/12/2015
    04:20
    النذالةو الغدر و السفالة و الوضاعة مرادفات لحماس-مشعل
    كم صرت أكره الفلسطينيين لأجل حماس... و كم ازداد حزني على الشهيد سمير القنطار عاشق فلسطين الذي ضحى بزهرة شبابه من أجلها و كم اعتراضي الغضب الشديد من موقف قوادي حماس الجناح السياسي من استشهاده عندما وبخت كتائب القسام لأنها فقط أرسلت برقية تعزية باسمها لذويه!!!يعني إذا هناك من تعريف للأولاد الحرام أولاد الزنا أولاد جهاد النكاح فهم ببساطة قوادي حماس و على رأسهم النذل خالد مشعل الذي يقود المقاومة الحمساوية ضد الصهاينة بالقرب من قاعدة العيديد الأمريكية في قطر الذي يديرها كدويلة الموساد الذي يدير كل مشيخات النفط في خليجنا المحتل بعشرات القواعد الامريكية الصهيونية... مادام مشعل هو متزعم حماس فالعمر الطويل للكيان الصهيوني و لنقرأ الفاتحة على روح فلسطين التي قتلت بأيدي أبنائها و ماتت و لن تعود
  2. 2 بديع الزمان
    29/12/2015
    13:41
    ((أمة لا تسحق الحياة وليست جديرة بالاحترام ))
    ((أمة لا تسحق الحياة وليست جديرة بالاحترام )) إعدام الشاعر العراقي أحمد النعيمي صاحب قصيدة «نحن شعب لا يستحي» تم بالأمس إعدام الشاعر العراقي أحمد النعيمي، صاحب قصيدة "نحن شعب لا يستحي". نحن شعب لا يستحي مبروك.... عراقنا أكبر حديقة حيوان بشرية برلمان معاق نصفهم سرسرية خراف شيعية تقودها مرجعية خرنكعية وأخرى سنية توجهها هيئة تمضرطية وحمير كردية تتسلى بها الصهيونية والله نحن شعب لا يستحي مبروك عراقنا أكبر حديقة حيوان بشرية برلمان معاق نصفهم سرسرية خراف شيعية تقودها مرجعية خرنكعية وأخرى سنية توجهها هيئة تمضرطية وحمير كردية تتسلى بها الصهيونية والله نحن شعب لا يستحي قسمًا نحن شعب لا يستحي نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحته عار
  3. 3 بديع الزمان
    29/12/2015
    13:41
    ((أمة لا تسحق الحياة وليست جديرة بالاحترام ))
    ((أمة لا تسحق الحياة وليست جديرة بالاحترام )) إعدام الشاعر العراقي أحمد النعيمي صاحب قصيدة «نحن شعب لا يستحي» تم بالأمس إعدام الشاعر العراقي أحمد النعيمي، صاحب قصيدة "نحن شعب لا يستحي". نحن شعب لا يستحي مبروك.... عراقنا أكبر حديقة حيوان بشرية برلمان معاق نصفهم سرسرية خراف شيعية تقودها مرجعية خرنكعية وأخرى سنية توجهها هيئة تمضرطية وحمير كردية تتسلى بها الصهيونية والله نحن شعب لا يستحي مبروك عراقنا أكبر حديقة حيوان بشرية برلمان معاق نصفهم سرسرية خراف شيعية تقودها مرجعية خرنكعية وأخرى سنية توجهها هيئة تمضرطية وحمير كردية تتسلى بها الصهيونية والله نحن شعب لا يستحي قسمًا نحن شعب لا يستحي نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحته عار
  4. 4 رجاء خاص
    29/12/2015
    15:33
    رجاء خاص
    الرجاء الرجاء الرجاء عدم التعميم نحن فلسيطينيون كنا وما زلنا وسنبقا اوفياء للسوريا , لي شقيقيين وابن عم استشهدوا على جبهات القتال مع الجيش السوري دفاعا عن ارض وتراب سوريا وكما ان هناك فلسطينيين خونة هنالك ايضا سوريين خانوا بلدهم واكبر مثال النافق زهران علوش
  5. 5 الأعشى
    29/12/2015
    09:09
    حماس الاخونجية.. و اتق شر من أحسنت إليه من الإخوان
    لماذا الاستغراب و التعجب!!!؟؟؟ فخالد مشعل قيادي إخواني في حركة إخوانية و لا تتوقعوا غير ذلك من أصدقاء بيريز الذين فلقوا سمانا قبل أن يحكموا بمهاجمة اتفاقية كامب ديفيد و عندما استلموا الحكم في مصر اول شئ تعهدوا به للأمريكان هو المحافظة على كامب ديفيد كواحدة من قدس الأقداس،،،فبل ان يحكموا مصر كانوا يتشدقون انهم عالقدس رايحين شهداء بالملايين و بعد استلامهم السلطة في مصر بعث الرئيس المعزول برسالة إلى صديقه العظيم بيريز يتمنى فيها العيش الرغيد السعيد لشعب الكيان الصهيوني اما كيف ردت حماس الجميل لسوريا عندما آوتها يوم نبذها العالم فكان بتعليم الحثالات الفورجية كزهران علوش حفر الأنفاق في دوما و جوبر و غيرها و بإرسال عناصرها ليجاهدوا بقتل الشعب السوري!.الإخونجية أيضا كالأعراب أشد كفرا ونفاقا و غدرا
  6. 6 بلال
    29/12/2015
    10:18
    حماس الاخونجية وزهران علوش الوهابي، الطيور على أشكالها تقع!
    لعنة الله عليك يا حماس يا صهيونية إلى يوم الدين... لعنة لا تحول و لا تزول أبدا بإذن السمع المجيب...قاتل الأطفال زهران علوش شهيدا!!؟؟؟هادا اللي طلع معك!!؟؟؟ على أية حال زهران علوش مجرم و حماس و خالد مشعل أكثر إجراما منه بحق الفلسطينيين أولا و المصريين و السوريين ثانيا رغم أنه لا يوجد شعبين عربيين ضحيا من أجل فلسطين كما الشعبين السوري و المصري و كلنا نرى جرائم حماس في سيناء و عملها الدؤوب المستمر لزعزعة استقرار مصر مع إخوان مرسي المنافقين الخونة أما في سوريا فحدث و لا حرج حيث أبدعت حماس في الغدر و الخيانة و عض اليد التي كانت على الدوام عونا و سندا لها و اليمن نال نصيبه من مرتزقة حماس الذين يقتلون الشعب اليمني و الله يحمي حزب الله و إيران من غدرها و شرورها رغم أن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين.
  7. 7 أغيد
    29/12/2015
    12:05
    حماس و مثيلاتها... كفاكم متاجرة بشعبكم و قضيته
    فلسطين بالنسبة لبعض تجار المقاومة و حماس منهم صارت بمثابة البقرة الحلوب التي تدر ذهبا عليهم يبيعون شعبهم شعارات جوفاء و يسمسرون باسم قضيته العادلة المحقة أما أفعالهم على الأرض فنقيض أقوالهم بالمطلق فنراهم يرتمون في أحضان العثمانية الأردوغانية صاحبة مسرحية دافوس و مرمرة و عدائها لإسرائيل من فوق الطاولة و العلاقة الأكثر من حميمة و التطبيع اللا محدود معها تحت الطاولة كذلك مع الأنظمة الرجعية اذيال الأمريكان و كلاب الصهاينة الأوفياء. فعلى مشعل و كل رفاقه المتذاكين على الشعوب العربية الواعية أن يعلموا أن مقاومة و رجعية او استقلال و قواعد أمريكية او جنة ونار أو صيف و شتاء لا يمكن أن يجتمعوا في مكان واحد و في زمن واحد و على سطح واحد...ببساطة لأن ذلك هو المستحيل بعينه،،،كفاكم متاجرة بفلسطين الجريحة
  8. 8 ساخط عالمساخط
    29/12/2015
    20:41
    سامري بريطانيا والعجل...!!!!!!!!!!!!!!
    بعد نزول موسى عليه السلام من جبل طور ونيله عهد ربه وجد اليهود اتخذوا عجلا له خوار ربا من دون الله صنعه لهم السامري وقال لهم هذا ربكم فاعبدوه..وعلى نفس المنوال قام سامري بريطانيا الخبيث بصنع عجلين:عجل يهودي للعبادة إسمه محمد بن عبدالوهاب يروج لأفكاره المجرمة كهنة الوهابية التلمودية شيوخ السياط واللواط مستفيدين من ثروة خرافية وحلف متين مع عصابة آل سعلوط اليهودية وشعارهم المقدس لأتباعهم الأغبياء طاعة ولي الخمر وإن أكل مالك وجلد ظهرك وهتك عرضك!!والعجل الثاني ماهو إلا الساعاتي اليهودي المغربي إسمه حسن البنا يروج لأفكاره الماسونية سدنة الإخونجية وعلى رأسهم في عصرنا هذا"كَسَّالْ لَعْيَالَاتْ" القووداوي الدجال،شعارهم لأتباعهم الخرفان السمع والطاعة وترك المرشد وبقية الحرامية يديرون بقالات السلع يتبع
  9. 9 ساخط عالمساخط
    29/12/2015
    20:47
    سامري برطانيا الخبيث والعجل2...!!!!!!!!!!!
    السلع والبضاعة..يعني تحت ستار الدين الوصاية على عقل أتباع العجلين وعدم السماح لهم بالتفكير وتحويلهم لقطيع من الحيوانات الآدمية لا إرادة لهم كي يسهل قيادتهم بأعين مغمضة لاستخذامهم في مشاريع الصهاينة المدمرة لتمزيق أمتنا وتحويلها إلى مجموعة من الكانتونات الطائفية والعرقية والدينية تديرها الصهيونية بعد تهويد كل فلسطين وطرد أهلها..ولذلك عبدة العجلين اليهودين محمد بن عبدالوهاب وحسن البنا لا مشكلة عندهم مع الأشكيناز،ويعتبرون كل من لا يعبد العجل مهاجر لقيط يجب إلغاءه،الإخونجي يمارس التقية والتمسكين حتى تحين لحظة التمكين والتسمين،والكذب عقيدته،وغير قابل للإندماج،ولذلك الإخونجي لا ينكح إلا إخونجية كي تنجب إخونجي لايشرك بالساعاتي حسن البنا أحدا،ولا يتسوق إلا من بقالة إخونجي،بل ولا يتصدق إلا على يتبع
  10. 10 يوليوس قيصر الروماني
    29/12/2015
    12:54
    إن لم تستح ، فإفعل ما شئت
    ما أقدمت عليه ما يسمى بقيادة حماس لا يعدو عن كونه تصرفا طبيعيا لا يستدعى الإستغراب ، لإنهم بالفعل أولاد زنا قطعا و حكما ، و إن لم يكونوا كذلك فلن يخونوا من آواهم و أطعمهم و حماهم و حارب الدنيا من أجلهم ، مع أن الحكومة السوربة كانت تعرف أنهم إخوانيو الفكر و العقيدة ، و لكن كان يشفع لهم وقتها إدعائهم مقاومتهم المحتل الصهيوني ، لكنهم تجاوزوا الخنازير في نجاستها و الصراصير في قذارتها و العاهرات في إنعدام الشرف لديها ، لذا برأي ليس من المستغرب ما أقدموا عليه من نعي للعقرب المفعوس المدعوس زعران علوش ، لا بل لن نستغرب إن أقدموا على نعي روبنشتاين لاحقا كما قدم كاتبنا المبدع ، و لذا لا تستعظموا الامور ، هم كشفوا عن عورتهم و جاهروا بحقيقة منشئهم و منبتهم الرذيل المنحط منذ بداية العدوان على سورية
  11. 11 ساخط عالمساخط
    29/12/2015
    20:55
    سامري برطانيا الخبيث والعجل3...!!!!!!!!!!!
    ولا يتصدق إلا على إخونجي، زيتهم في دقيقهم كأشقيائهم اليهود والذين بالمناسبة بحكم قربنا من أوربا كانت لنا حصة الأسد منهم بعدما تم طردهم والمسلمين من الأندلس،لم يندمجوا مع أجدادنا مع حسن الإستقبال وتوفير الأمن لهم،ففي كل المدن التي حطوا فيها رحالهم أسسوا لما يسمى حي "المَلَّاحْ" انعزلوا منغلقين داخله!!وعرفنا من أجدادنا بأن اليهودي جبان يعبد المال وبخيل وغدَّار إن سنحت له الفرصة وأشهر نصيحة قيلت عن اليهودي كُلْ من طبخه لأنهم مهرة في الطبخ ولا تنام في فراشه لأنه معفون..وأغلب هذه الصفات موجودة في الإخوان،ولذلك لم نتعجب من سفالة السافل عشيق العاهرة كندة علوش خالد مشعل والحقيرة بنته على نفس المنوال دون خجل تشمت في شهيد فلسطين الكبير سمير القنطار رحمه الله،وانضم للجوقة محمود الزهار ناهيك عن يتبع
  12. 12 ساخط عالمساخط
    29/12/2015
    21:03
    سامري برطانيا الخبيث والعجل4...!!!!!!!!!!!
    محمود الزهار اللئيم ناهيك عن شعوذة المريضين المعقدين ياسر الزعاترة وإبراهيم حمامي،وهي مناسبة لمحور المقاومة لحسم أمرهم ووضع الكل في سلة واحدة بما فيهم كتائب القسام،لأن من يقبل بقواد إسمه خالد مشعل يدير سياسة الحركة من قاعدة العيديد في الدوأبيب الصهيونية لا أمل فيه، وحتى إن قاموا بنفي هذه البيانات المنسوبة لهم لن نصدقهم لأن الكذب ديدنهم،مع اعتقادي بأنهم هذه المرة لن يفعلوا لأن صمود سورية الأسطوري عراهم وفضحهم ولذلك هم للخسة والنذالة ذاهبون للآخر..وعموما لا تحرير لفلسطين إلا بعد أن نذبح العجلين وشكرا للمبدع نارام..
  13. 13 fuad muhammad hamidan
    29/12/2015
    22:07
    رجاء خاص
    الرجاء الرجاء الرجاء عدم التعميم نحن فلسيطينيون كنا وما زلنا وسنبقا اوفياء للسوريا
  14. 14 ف. سهوي
    29/12/2015
    15:38
    خيانات قادة م.ت.ف. وحماس
    عددالفلسطينيين في قطاع غزة 1.8مليون ومثل بقية الشعوب العربي فيهم الجيد والسئ.لكن من الامور المخزية بحق الفلسطينيين أن 67% فقط من الفلسطينيين هم مع الانتفاضة وتتسابق قياداتهم لإرضاء اسرائيل فحماس تقوم بذلك عن طريق وساطة قطر وتركيا وسلطة اوسلو عباس عن طريق السعودية حيث انضمت الى تحالف الدول الاسلامية ضاربة عرض الحائط ميثاق منظمة التحرير الفلسطينية
  15. 15 متشائم
    29/12/2015
    16:42
    طبعا فلسطين لاتختزل بحماس و حماس لا تختزل بمشعل لكن..
    مع انه لا تزر وازرة وزر أخرى إلا أن الجحود و نكران الجميل مؤلم جدا فلم أعد أمنع قلبي أن يتقل على حماس و أشباهها من الفلسطينيين الخونة خاصة ان جزءا كبيرا من القرار الصهيو امريكي القاضي بتدمير سوريتنا نابع انها مازالت متمسكة بالقضية الفلسطينية كقضية العرب المركزية الأولى و مازالت تقدم الدعم للفصائل التي ترغب بمقاومة المحتل الصهيوني في حين هناك فصائل و (حماس هنية-مشعل) إحداها تتآمر مع الصهاينة و أزلامهم من مشيخات النفط و على أعلى المستويات لتصفية القضية الفلسطينية بطريقة مجحفة تضيع هباء منثورا دماء آلاف الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا نحبهم على دروب التحرير.لكن أصابع الإنسان مش زي بعضها و الساحة الفلسطينية تعج بالشرفاء المستعدين لبذل كل نفيس لينالوا إحدى الحسنيين و كما يقول المثل لو خليت خربت.
  16. 16 السّا موراي الأخير - سوا
    30/12/2015
    06:12
    رجاء خاص من صاحب(الرجاء الخاص) رقم 4
    1-لا أريد أن أناقش موضوعة نارامنا العزيز لأنني موافق على كل ما تفضّل به.2- و لكنني لا أريد أيضاً أن أُجري حساباً مع أخي الفلسطيني رقم 4 أعلاه عن عدد الخونة من السوريين في الساحة السورية و عدد الخونة الفلسطينيين في ساحتي فلسطين و سوريا.لأن الموضوع سيكون غير جدّي و غير وطني ولا يلائم موقع جهينه نيوز و المزاج الوطني لقرّائه. يا فلسطيني العزيز: افتخر بأنك فلسطيني من منظومة المقاومة و يكفيك شرفاً و دع كل خونة العرب من كل ساحاتهم لأنهم أنذال و ساقطون و يشتحقّون الموت شنقاً. أما عن سوء حظ فلسطين فقد ابتُليت بقيادات إقطاعية مصائبية:سيف الدين+ الحاج أمين+(الرمز!)عرفات+حواتمه+محمود عباس +عريقات و هؤلاء لا أتّهمهم بالخيانة إنما أدينهم بالتقصير و أخذ فلسطين إلى غير مكانها الصحيح. يُتبع....
  17. 17 السّا موراي الأخير - سوا
    30/12/2015
    06:26
    رجاء خاص من صاحب(الرجاء الخاص) رقم 4
    3- كان عليك أن تفهم المقروء؛ لأنني لم أجد أحداً هنا يهاجم الفلسطينيين ، و لاحظ ما قاله نارام في الفقرة الأخيرة قبل الملاحظة فتجد أن نارام وضع الشعب الفلسطيني في مكانه الصحيح. 4- ألا تلاحظ معي بأن الوطنية السورية ببعدها القومي و بعدها المقاوم و المتحالف مع الأصدقاء الخُلّص قد انتصرت على حلف العدوان؟ أنظر إلى السوريين الذين طُعنوا في ظهورهم من كل النظام الرسمي العربي و الذي سكتت أغلب شعوبه على الجريمة التي نُفّذَت ضد سوريا شقيقتهم ؛و لا زالت سوريا تُعامل الجميع بالحسنى. أنظر إلى الدولة الوطنية السورية التي خريء قسمٌ كبير من مواطنيها على سيقانهم بعد تعرُّضهم لزحارٍ وهّابي وبائي دمّر وطنيتهم و دينهم وها هي تدعوهم للعودة إلى جادّة الصواب و السلم الأهلي بالرغم من أن سكاكينهم لا زالت في جسم الوطن.
  18. 18 سائد
    29/12/2015
    22:38
    حماس غلبت إخوانيتها على و طنيتها
    لم أكن أعتقد أنه سيأتي يوما و يعتبر فيه الفلسطيني أي فلسطيني مهما كان تمويله أو فكره أو انتماؤه أن سوريا هي العدو و إسرائيل هي الصديق و يتعامل معها على هذا الأساس و يعمل جاهدا لتدميرها بوضع يده في يد أعدائها الذين كشفوا عن وجوههم الحقيقية الحاقدة عليها أي السعودية و قطر و تركيا،لم أكن أتصور أن يطلع علينا فلسطينيين ما بنظرية غريبة عجيبة تقول أن طريق تحرير القدس و الأقصى يمر عبر تدمير دمشق و سوريا بالناتو ، لم أكن أصدق أن يعتبر الفلسطيني أن الجهاد واجب لإسقاط الدولة السورية و الصهاينة ليسوا على قائمة جهاده،لكن للأسف هذا اليوم المستحيل برأيي أتى و صار أمرا واقعا للأسف و ها هي حماس تنعي الإرهابي علوش قاتل الدمشقيين و تحتسبه عند الله شهيدا، قولا واحدا لن ننسى ولن نسامح و لن نغفر كل من ولغ بدمائنا
  19. 19 غيث
    30/12/2015
    16:35
    حماس اليوم مخترقة من الموساد عبر العميلين مشعل و هنية
    حماس التي أسسها الشيخ الجليل أحمد ياسين ماتت و شبعت موت و ما نراه اليوم هو مسخ حماس التي باتت اليوم مخترقة من الموساد عبر الثنائي مشعل و هنية اللذين ينسقان مع الصهاينة الموجودين في مكاتب الدوحة حيث هنية في الداخل يتجسس على كتائب القسام وينقل أخبارها اولا بأول لمشعل في الدوحة حيث تصب كل شاردة و واردة عن أخبار كتائب القسام و خططها و مشاريعها في الأخير في طاحونة الموساد... و خلي الفلسطينيين يشبعوا تحرير على ايدين هنية و مشعل اللذين استبدلوا الأسود بالقرود فيتهنوا و خلي الفلسطينيين يشبعوا مقاومة و تحرير بس من كان طباخه جعيص أكيد رح يشبع مرقة... و رحم الله المناضلين الشريفين الشيخ أحمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي الللذي تفتقدهما كل فلسطين اليوم ففي الليلة الظلماء يفتقد البدر...
  20. 20 باحث بالاسرائيليات
    31/12/2015
    15:55
    نشاة حماس تالك
    صاحب فكرةتأسيس حماس هو الاستراتيجي الصهيوني موشيه ارينز متوالدة عن الاخوان المسلمين الفلسطينيين الذين تم تشجيع أنشطتهم من قبل الحركة الصهيونية باعتراف الصهاينة وذلك للوقوف بوجه الحركة المقاومة الوطنية الفلسطنية منذ ثلاثينات القرن العشرين ثم بعد نشأة اسرائيل وخاصة ضد منظمة التحرير الفلسطينية
  21. 21 ثابت-الفلسطيني
    1/1/2016
    11:15
    اخي الساموراي
    سلام و تحية لكم فكلماتكم هو ما يهمس به الضمير ,,شكرا لانكم تنصفون اخوة لكم ظلمهم قادتهم الفلسطينيين عندما شوهوا بافعالم الغادرة صورة كل فلسطيني,شكرا اخي ,,و عسى ان يكون عام 2016 عام الانتصارات بلا منازع ..اجدد شكري لهذا المنبر منبر جهينة الذي تعرفت فيه على جمع من شرفاء الامة اصحاب الضمير الحي و الوعي النقي,اعذروني ان لم استطع التعليق دائما فمواقع الكلمة المقاومة على فيس بوك تتعرض للتضييق و احيانا يصل الامر الى الاغلاق و تحتاج دعم,كما اشار لذلك موقع المنار على فيس بوك. التضييق علىى الكلمة و الادب المقاوم اشار له نارام في مقاله على فيس بوك لهذا العام, لدرجة انه انشأ صفحة احتياطية بسبب هجوم غربان التكفير و الصهينة ,,اعذروني ان لم اكتب كما السابق لكن تأكدوا ان جهينة و قراها في البال دائما.
  22. 22 JALAL UK
    4/1/2016
    17:58
    قطيع أغنام
    عندما كانت حماس في حضن المقاومة والممانعة المزعومة كانت شريفة ومقاومة وووووووو ولما ثار الشعب ضد طاغية ودكتاتور ووقفت حماس مع الشعب المظوم نرى قطيع الأغنام تهاجم عليها فعلا شعب أذا ضرب الحذاء به صاح قال الحذاء بأي حق أضرب
  23. 23 السّا موراي الأخير - سوا
    5/1/2016
    08:03
    ضد الخونة من عراعير الكلب: (قطيع أغنام)
    إلى جلال الكبّوت الإنكليزي يو كي: بما أنك تحسب نفسك علينا كمواطن سوري فأسمح لنفسي بأن أعتبرك أنك كنتَ في الماضي من أغنام العواس -رغماً عن أنفك؛ و أصبحتَ الآن ذكراً من أغنام الهيرفورد الإنكليزية الأصيلة - برغبتك! و الآن إلى الجد:سوريا بشعبها و قيادتها وطن مقاوم للإحتلال و التبعية للأجنبي؛فماذا نفعل بك و بخالد مشعل و جزمه بشاره إذا كنتم كذّابين و مخادعين ؟؟ و الآن أنت و كل الجعاريين النابحين في الخارج:رأيناكم فوق و رأيناكم تحت و رأينا مندوبكم كمال اللبواني في هرتصليا يبيعني أنا و الجولان لنتنياهو و لم أسمع من أي سلاقي منكم نبحةً واحدة ضدّه أو ضد أحمد منجونه أو ذلك الخائن ((أبو فادي))من إدلب الذي فضّل شارون على((بشّور))!حسب لهجته الحقيرة. فغُضَّ الطرف و اخرس يا عرعور الكلب- راحت عليكم باصره!!
  24. 24 علوش
    5/1/2016
    10:50
    مجزرة عدرا العمالية
    لم الاحظ من كل المعلقين ما يشير الى ما قام به المجرم زهران علوش وحماعته من مجازر تندى لها الإنسانية بحق سكان مدينة عدرا الغمالية فهم غلبوا النازية والفاشبة والعثمانية والصهيونية والوهابية وكل مجرمي العالم بإجرامهم فلو تحدث عنها من ارتكبت بحقهم الأفعال الشنيعة الأحياء منهم والأموات للعن الله وملائكته ورسله كل من قام بدعم وتمويل وثشجيع ومرافقة وتآييد هؤلاء المجرمين القتلة ولكننا لن ننسى وسوف نحارب بكل الوسائل لكي لاينسى العالم ما يقوم به هؤلاء المجرمين ولفظهم الى جهنم وبئسى المصير وهي مهمة اوكلت الى انبل وأطهر بني البشر جنود الجيش العربي السوري ومن يؤازرهم
  25. 25 ثابت-الفلسطيني
    5/1/2016
    12:33
    بل ان النعاج....
    بل ان النعاج هم من هجروا و غدروا العرين و التحقوا بقطيع النعاج كما صرح و اعلن النعجة حمد.....و من اصطف مع النعاج يصبح بعيرا في خدمة الذئاب الصهيونية ...هل هذا يا ترى من اثر شرب بول البعير الذي يحول البعض الى نعاج او حمير ؟؟؟؟ ترى ابا الثريد شرب كم ليتر ؟؟
  26. 26 زكوان
    5/1/2016
    05:22
    الإخوان جزء من تنظيم الماسونية
    نتمنى من قيادتنا و غيرها ان تأخذ عبرة ممن تجربة سوريا أن لا أمان لتنظيم إخواني كحماس مهما ادعى الوطنية و النضال و العروبة كذلك لا أمان لنظام مرجعيته الإخوان كحزب العدالة و التنمية لأن تنظيم الإخوان المتأسلمين الدولي الذي أسسه الاستعمار البريطاني عدو العرب و الإسلام هو جزء من تنظيم الماسونية العالمي الذي هدفه استعباد الشعوب و السيطرة على العالم بالحديد و النار عبر أنظمة رجعية عميلة تسلم البلدان بكل أسرارها و خيراتها و مستقبلها للماسونية و مصر-مرسي نموذجا تمهيدا لهدم البلدان من الداخل بحيث لا تقوم لها قائمة إلى يوم الدين لذلك نحن السوريين نرفض أن يندس الإخوان الجواسيس على شكل معارضة و القانون 49يجب ان يبقى ساري المفعول و محاكمة و اعتقال كل من يثبت انتمائه للإخوان عملاء الماسونية الأشرار
  27. 27 القافلة تسير
    5/1/2016
    16:09
    النعاج عندما نتع ج
    الشيطان دائما يخدع الآخرين بتنكره بأقنعة الأخوة والصداقة والعدل (ايردوغان والنعجة ومجنون حماس مثال) وهكذا كانت حماس قبل أن تكشف القناع قبل أن يأمرها اسيادها الصهاينة خلعه بالوقت المناسب عندما توهموا أن سوريا ممكن ام تسقط .....والمفاجئة كانت انتصار سوريا الكاسح أمام الوحوش المسعورة
  28. 28 JALAL uk
    6/1/2016
    12:15
    الى أدارة جهينة نيوز
    الى أدارة جهينة نيوز هذا ليس عدلا ان تنشروا شتائم ال؟؟؟؟ //السّا موراي الأخير - سوا //وتمنعون عني حق الرد والدفاع قليلا من الحيادية والمصداقية
  29. 29 السّا موراي الأخير - سوا
    7/1/2016
    07:44
    دفاعاً عن الشعب السوري و منظومة المقاومة:
    إلى جلال يو كي:لم يعتدِ عليك إنسان هنا بل أنت المهاجم المعتدي و الجالس في حضن العدو.أ-تنعت المقاومة والممانعة بأنهما مزعومتان.ب-تجعل من شعبنا السوري قطيع غنم.ج- أنت ترى أن الحذاء يشعر بالإهانة إذا ما ضُرِب به خد شعبنا (الغنم)!جلال يو كي:1- أنت تنتمي لدولة إستعمارية طفيلية وتفتخر بها.2- إن مَن يضرب الشعب السوري بالماء فسأضربه بالدم و النار! 3-إن أي مواطن(سوري) يفصل شرفه الشخصي عن شرف الوطن و الشعب هو عديم الشرف أصلاً و لا يستحق أن يكون مواطناً سوريا و يستأهل الانزواء في أي جحرمن الكوسموس.4-لا حيادَ في مواجهة عراعير الكلب قتلة الأطفال و الآمنين و أكلة قلوب الضحايا.5-حين أواجه خراءاً منكم أدافع عن أهلي في حلب الشهباء والصالحية وباب توما و الرقّة المحتلة المنكوبة بأمثالك.هنا لا مزاح معك!أتفهم؟؟؟
  30. 30 ايهم
    14/1/2016
    00:32
    رد على جلال
    اقر مشعل لإردوغان قبول التهدئة مع اسرائيل وهو يلتمس رفع الحصار عن غزة بمساعدة اردوغان لكن النتن ياهو لايقبل وشكل الوحدة 600 لضبط الاوضأع في غرة لتلائم المواصفات الامنية الاسرائيلية المعتمدة على عباس والدحلان
  31. 31 ايهم
    14/1/2016
    06:47
    حماس اداة الموساد بقطاع غزة
    ابلغ الموساد قطر بأن حماس فقدت سيطرتها على كتائب عز الدين القسام فأجابت حماس بأنها شكلت الوحدة600 لمنع التصعيد وضبط القسام

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. سياحة
  10. تقارير خاصة
  11. كواليس
  12. اخبار الصحف
  13. منبر جهينة
  14. تكنولوجيا