
أفادت مصادر محلية بتوغل لقوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.
وذكرت المصادر أن عدداً من جنود الاحتلال برفقة دبابتين توغلوا في التلة.
وكانت قوة للاحتلال توغلت أمس الاثنين في قرية العارضة بريف درعا الغربي.
وتواصل إسرائيل انتهاك اتفاق فضّ الاشتباك لعام 1974 من خلال توغلاتها في الجنوب السوري واعتداءاتها المتكررة على المدنيين، بما يشمل المداهمات والاعتقالات وتجريف الأراضي وإطلاق القذائف.