خاص جهينة نيوز: جنبلاط ينضم إلى مانحي "القاعدة" صكوك البراءة من دماء السوريين

الثلاثاء, 14 شباط 2012 الساعة 13:06 | مواقف واراء, خاص جهينة نيوز

خاص جهينة نيوز: جنبلاط ينضم إلى مانحي
جهينة نيوز: أبى وليد جنبلاط وبعد فشل حملة التجييش المذهبي والطائفي التي قادها بإيعاز أمريكي قطري وعلى مدى شهور من تصاعد الأحداث في سورية، وانكشاف دور كل واحد من أطراف المؤامرة، إلا أن يزج بنفسه في خضم التطورات الأخيرة بعد أن وصل الجيش السوري وقوى الأمن إلى المرحلة الأخيرة من معركة الحسم ضد الجماعات والعصابات الإرهابية المسلحة، لكن هذه المرّة لتبرئة تنظيم "القاعدة" والدفاع عما قام به من جرائم وتفجيرات أودت بعشرات الضحايا من الأبرياء في دمشق وحلب، ومنح أولئك القتلة صكوك البراءة من دماء السوريين!. فقد زعم جنبلاط أن تنظيم "القاعدة" يطل برأسه للتشويش على (الثورة السورية) ولتشويه صورة المعارضة وحراكها السلمي ومطالبها المشروعة في الحرية والديمقراطية والتعددية والتغيير، مضيفاً: إن استحضار شبح تنظيم "القاعدة" في هذه اللحظة الحساسة التي تمر بها (الثورة السورية) يطرح أكثر من علامة استفهام، وكأن المطلوب منه تقديم البراهين على الروايات التي يطلقها النظام في سورية حول المجموعات الإرهابية وتنظيم "القاعدة" لتكريس الخيارات القمعية وتبريرها، مؤكداً أن هذا لا يستثني أيضاً الروايات التي ساقتها بعض المراجع الرسمية اللبنانية فيما يخصّ بلدة عرسال!!!. مصادر "جهينة نيوز" التي لم تستغرب تصريحات وليد جنبلاط وتلميحاته المقيتة وتجييشه المذهبي الطائفي المفضوح، تدرك أن جنبلاط الذي عاد مؤخراً من زيارة إلى السعودية محمّلاً بملايين الدولارات لإنفاقها على مرتزقته ومأجوريه الذين يرسلهم إلى سورية بالنيابة عن شريكه سعد الحريري، يؤدي دوره المطلوب منه في الفصل الأخير من المؤامرة التي تجاوزها السوريون وسقطت بالضربة القاضية تحت أقدام الشعب والجيش العربي السوري. كما أكدت مصادر "جهينة نيوز" أن هذا التصريح الذي انضمّ فيه جنبلاط إلى مانحي "القاعدة" صكوك البراءة من دماء السوريين، ربما يكون السهم الأخير في جعبته وجعبة من وراءه في جامعة العربان الخائبين المهزومين.

أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 الهام
    14/2/2012
    15:03
    حشاش
    والله العظيم انا بشوف انو لازم ينحجر عليه ياناس خلص الرجال ضرب على الاخير ياحرام حتى الحشيش يلي عم ياخدو مضروب
  2. 2 أبو خالد الشعبي
    14/2/2012
    15:42
    أربعة عشر حمار
    إن ما يحدث في سوريا من إرهاب مسلح ومجازر بحق المواطنين والجيش العربي السوري و قوات الأمن هو نسخة من مأخوذة من التجربة المنطبعة في أذهان أمراء الحرب الأهلية اللبنانية والذين يشكلون اليوم جماعة 14 حمار إذ أنهم لا يحيون إلا باستحضار الحروب وإشباع رغباتهم من الدماء و وليد جنبلاط مهما علا شأنه في لبنان يبقى رمزا لدمار لبنان ويبدو أنهم لم يتعلمو من تجربتهم السابقة لأن التكرار لايعلم جماعة 14 حمار و سوريا ستثبت له ولغيره بأنه حميرا للدولار.
  3. 3 محمد الحاج
    14/2/2012
    18:04
    على مقالت جنبلاط
    بعد التحية والسلام. بعد التأرجح المتكرر أوصلته الى درجة لم يتحمّل عقله,فأصبح يندحر بسرعة البرق ,بعدأنكشاف أمره أمام ملّته وعائلته وخاصة أبنه تيمور.والذي حرق له كل ألأوراق من أمامه.ولم يترك له سوى البغضاء .
  4. 4 قومي عربي
    15/2/2012
    01:12
    وليد المنجك ( ابو تيمور اللبناني )
    ان مايقوم به هذا المتلون من ادوار امر عادي لأن من يدفع له أكثر ينقلب في حضنه وبسرعة كالعاهرة التي تنتظر على قارعة الطريق هدفها ليس الحب والأنسجام وانما المال , وهذا هو وليد المنجك . لا في شبابه ولا في أخرته كان صاحب موقف مبدئي , وانما كان طيلة حياته صاحب ادوار مشبوهة متقلبة متلونة كالحرباء . حقيقة انه أعمى وأطرش حقود مارق عيب ان يكون من عداد طائفة الموحدين الكرام لأن مأثر هذه الطائفة الكريمة كثيرة وكثيرة جدا , وغالبا مايكون في العائلة احيانا ولد عاق وهذا هو وليد المنجك . توقعوا من هذا العاق الأطرش والأعمى فصولا اكثر بكثير مما يقوله الأن , حيث اصبح اسمه ابو تيمور اللبناني على شاكلة ابو اسامة المهاجر وابو حمزة الشامي وابو البراء السلطي وغيرهم , هذا هو وليد المنجك
  5. 5 محمود
    15/2/2012
    05:31
    لا استغراب بعد اليوم.... !!!
    كشفت هذه المؤامرة العابرة لوطننا الكثير من الأقنعةالزائفة التي كان يرتديها من يزور سوريا تحت أي مسمى كان وللأسف .. بان قبح وجوجهم وسوء نواياهم لذلك لا استغرب أي موقف يصدر عن جنبلاط لأنه بالأصل كالحرباء التي تغير لونها...... مع الاحترام للحرباء.
  6. 6 أبو كريم
    15/2/2012
    06:26
    محشش
    مجرد ذكرنا لوليدجنبلاط خطا ومجرد كتابة مقالة عنه خطا انا ايقنت منذ البداية في عام 2005 أنه انسان يتصرف كالبلهاء لانه متلون ويتموضع بحسب مايريده اولياء نعمته منه وهم كثر حرام تكون ابن كمال جنبلاط ياوليد
  7. 7 ابو كريم
    15/2/2012
    06:29
    سورية
    ضيعان انو كان وليديضع رجله على أرض هذه البلد المقدسة هو وامثاله من الاغبياء من المأمورين وكما قال سيد الوطن عبد مأمور لعبد مأمور
  8. 8 القعقاع
    15/2/2012
    08:41
    العالم اصبح مستشفى مجانين
    يا وليد انت ولد ولو كان عمرك الف ؟
  9. 9 جاسم حسن
    15/2/2012
    09:24
    هذا العاهر
    هذا العاهر اجلّكم الله بس ناقصه يلبس دشداشة قصيرة ولحية طويلة ويقاتل في حمص هو والخنزيز المجذوم جعجع والاخير الذي انظم لهؤلاء امين الجميّل الذي جعلته سوريا حاكما للبنان , بالامس هذا الخنزير يقول انه مع حمد بن عشرين ,, وننسي انه بالامس كان يلحس حذاء المرحوم حافظ الاسد رحمه الله ,, دنيا عجيبة ,, ولهذا تكون مثلث قذر اضلاعه وليد جنبلاط وامين الجميل وسمير جعجع , والمثل يقول هاي الورقة محتاجة هذا الختم ,
  10. 10 ابو السلم
    15/2/2012
    09:31
    الاسد الحق
    مع الاحترام و المحبةلكل شريف على ارض الطهر والاطهارـــ سوريا ــــ انا اذا بحكموني بجنبلاط وبحمد وآل سعود والعرعور والقرضاوي و14 اذار ومشايخ الفتن بصراحة>>>>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفهمكن كفاية
  11. 11 جاد الله العقباني
    17/2/2012
    08:58
    وليد صار من الفجار الكفار
    عيب عليك ياوليد, صاير فيك مثل بائعات الهوا يذهبهن مع من يدفع اكثر. تجردت عن الوطن وعن العروبة وعن الدين .واخيرا عن الاخلاق .عيب عليك اللي بتعملو هي مو شطارة هي : بشكل ما فجارة ودعارة.
  12. 12 وليد جوينات
    21/2/2012
    04:13
    إبن الحمرا
    هذا هو زمن الجهال يوم ينعق الغراب بلحن الكنار. وليد جنبلاط ؟ اين تربى هذا العميل ؟ انا اعتقد بان السوريون يعرفون ذلك .هذا العميل تربى في شارع الحمراْ في بيروت وفي احضان الفاجرات , وكان طعامه الكوكائين ,وشرابه حليب الخيانه. هكذا تربى .كما تأمر والده مع ياسر عرفات على سوريا. والباقي عليكم

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا