"كيف تنظر إلى تهديدات "النظام السعودي" بالتدخل العسكري وإرسال قوات برية إلى سورية؟

الثلاثاء, 9 شباط 2016 الساعة 13:45 | تقارير خاصة, شارك برأيك

شارك برأيك

جهينة نيوز:

بالأمس عاد وزير خارجية آل سعود المدعو عادل الجبير إلى التلويح بالتدخل العسكري في سورية، زاعماً خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية جون كيري أن "ثمة مناقشات تتعلق بإرسال فرقة من القوات البرية أو فرقة قوات خاصة للعمل في سورية إلى جانب التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد داعش"، مبدياً استعداد السعودية لتوفير قوات خاصة لمثل هذه العمليات إذا تمت"، وأن "الحكومة الأمريكية كانت مؤيدة جداً وإيجابية جداً بشأن استعداد المملكة لإرسال قوات خاصة للعملية في سورية في حال قرر التحالف الدولي القيام بذلك"!.

"جهينة نيوز" وفي إطار خلق إعلام تفاعلي ورصد الانطباعات والآراء حول بعض الأحداث والتحولات السياسية في المنطقة والعالم، يتوجّه بالسؤال التالي إلى قرائه ومتابعيه: كيف تنظر إلى تهديدات النظام السعودي بالتدخل العسكري وإرسال قوات برية إلى سورية؟.


أخبار ذات صلة


اقرأ المزيد...
أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 المنتصرون
    9/2/2016
    14:13
    الكلاب تعوي والقافلة تسير
    إن كانوا فعلا جادين ب(محاربة الإرهاب) عليهم بتركيا وكل الدول التي لجأ لها الدواعش بعد انتصار جيش سوريتنا العظيم وطرد كل مدعوش بارضنا الحبيبة التي تتطهر وستتهر بالكامل قريبا .......مع العلم أن المجانين هم الإرهاب بعينه وهم بلاوي الدنيا وهم من يجب محاربتهم من قبل جميع شجعان الأمم الشريفة والمقاومة والمؤمنة للتحلص من كل قاتل مجرم لص معتدي وقح غدار خسيس سفاح ......
  2. 2 فواز اسماعيل
    9/2/2016
    06:38
    شر البلية مايضحك
    دخول السعودية لم يأتي من لا شيئ ابدا فرعاة البقر ورعاة الشاة قد اتفقو على ان تدخل السعودية لاجهاض الجيش العربي السوري الذي مازال يقاتل منذ خمس سنوات المتواطئون والمتخاذلون فعليه انهاكه اكثر يكون لمصلحة الارهابيين من داعش والنصره والجيش الكر وبه تقلب الموازين. لقد ذكرت سابقا واكرر اللعبة اصبحت مكشوفة ولاتحتاج الى التخفي ابدا الآن يجب بل صارت ضرورة ملحة ،ان شئنا ام ابينا ، هو اسقاط الرقه باي وسيلة كانت ومهما كلف الامر اسقاط الرقه بيد الجيش السوري العربي له مدلوله المعنوي والعسكري، لست بالخبير العسكري، ولكن كل المؤشرات تقول ان اسقاط دولة الكذاب البغدادي ستزلزل عرش بني سعود لان داعش هي السعوديه واسقاطها يلجم رعاة الشاة والبقر كما تلجم الخيل.سنرى قريبا كيف تقاتل البدو فعلا شر البلية ما يضحك
  3. 3 أسامة
    9/2/2016
    15:35
    سوري للعظم
    برأيي المتواضع أن السعودية تستطيع و بمساعدة أمريكا و إسرائيل أن تفتح جبهة رسمية مع سورية ولكن هل ستنجح؟ جوابي هو النفي. السبب واضح ، تعتقد السعودية أنه آن الأوان للدخول إلى سورية بعد إنهاك الجيش السوري ولكنها تتجاهل أنها إن فعلت فسيكون ذلك على حساب الجبهة اليمنية المتقدمة من الحدود الجنوبية. اليمن وبقدراته المتواضعة جداً أستطاع أن يقاوم على مدى ثمانية أشهر مع الإنتصارات، فما بالك بالجيش السوري المحنك .كماأعتقد أن وجود العراق ولبنان وإيران سيكون حاضراً بحكم الجغرافيا. المثل يقول : الضربة التي لا تكسر ظهرك تقويه.
  4. 4 ضيا
    9/2/2016
    11:17
    لو فعلتها السعودية فاجتياح الدول لبعضها سيصبح موضة!!
    لو آل سعود فعلوها فهم سيؤسسون لسوابق خطيرة في كل مكان كل دولة تلم شوية مرتزقة و زعران و حثالات او حتى جنودها و تجتاح جيرانها اسوة بالسعودية فما الذي يمنع الرئيس السيسي مثلا ان يجتاح ليبيا المسخ الجديدة المشوهة التي ولدت على يد الناتو تحت ذريعة محاربة إرهاب داعش و اخواتها التي تهدد الأمن المصري و لتعيد الامن والامان لليبيا الدولة والشعب و كذلك تعلن كونفيدرالية معها و بالوقت نفسه توفر لليبيا الامان و تدخل معها شريكة في النفط الليبي فهي كجارة اولى بالمعروف من عصابة اميركا و حلفائها فمصر تدعم ليبيا عسكريا و امنيا و ليبيا تدعم مصر اقتصاديا ايضا لا ضير ان تجتاح كورياش جارتها الجنوبية ايضا في كشمير وتايوان و كل بؤرة نزاع كله يجتاح ووالسعودية و تركيا قدوتهم ولا احد سيجرؤ ان يقول لهم تلت التلاتة كام
  5. 5 طاهر
    9/2/2016
    11:56
    داعش،السعودية،إسرائيل هم ثلاثة في واحد
    هذا الجبير يكذب هذه القوات الخاصة ستكون من ضباط الموساد و معهم احدث اجهزة الاتصاب ليقودوا غرف عمليات لداعش من الداخل السوري هذه هي التنجيسة التي تحلم بها مملكة الانجاس الصهيونية الوهابية لا فرق ان تنجزها في سوريتنا فداعش هي السعودية و السعودية هي إسرائيل و هذه الكيانات الثلاثة هم شئ واحد و كيان واحد و منشأ واحد و مشغل واحد و هدفهم واحد إبادة الإسلام و العروبة و وضع اليد على كل الثروات العربية و إذلال العرب و إبقائهم إلى يوم الدين في الدرك الأسفل من الجهل و التخلف و الفقر و المرض
  6. 6 قرفان
    9/2/2016
    12:54
    القلنسوة اليهودية تليق بحكام السعودية اكثر من الدشداشة
    من كان يصدق ان السعودية هي التي دمرت الدول العربية الواحدة إثر الاخرى؟!! كل البلاوي و الكوارث و الدمار و الخراب و الحروب و الفتن التي اجتاحت الدول العربية منذ نهاية الحرب العالمية الثانية حتى يومنا هذا تقف وراءه هذه الأسرة الفاسدة ذات الأصول اليهودية لجدهم مردخاي من البصرة في العراق!!!!للاسف لم اعد أستطيع نفسي من البصاق كلما رايت حاكما خليجيا و هو يرتدي الدشداشة او العقال و الشماغ الذين صاروا عندي رمز خيانة الامة العربية و رمز العمالة و لا ادري لماذا بت اعتقد ان القلنسوة اليهودية الصهيونية التي يضعها اليهود الصهاينة على رؤوسهم هي وحدها فقط التي تليق بهم و هي الانسب لهم و حفر و تنزيل عليهم و من يدري ربما لو نزعنا دشاديشهم لرأينا القلنسوات اليهودية الصهيزنية تحتها حتى لو كانت معنوية او رمزية!!
  7. 7 قرفان
    9/2/2016
    13:30
    دول الخليج سخية فقط مع كل من يبيع وطنه او من تبيع جسدها ..
    يعني المعادلة التي بنيت على أساسها نشوء هذه الكيانات العميلة مشيخات الخليج هي:تدمير الأمة لعربية كلها و عن بكرة أبيها مقابل النفط،خذي أيتها الأسر ما شئتم من اموال قارون النفطية فقط دمروا البلاد العربية و دمروا الإسلام و كل ذلك بإدارة و إشراف آل سعود الذين قتلوا مئات الآلاف من الشباب العربي بدءا من جبال تورا بورا في أفغانستان ووووووإلى أن وصلوا اليوم إلى تدمير سوريتنا و وجهوهم إلى كل أصقاع الأرض إلا إلى فلسطين فهي محرمة تحريما تاما على الشباب العريي و مشطوبة شطبا مطلقا من أجندتهم التي هي نفس أجندة بني صهيون أيضا و بحذافيرها فنرى دول الخليج سخية مع كل خائن يدمر وطنه و مع كل شرموطوءة تبيع جسدها.الخلاصة النفط العربي بدل ان يكون نعمة على الشعوب العربية اضحى لعنة و نقمة عليها بفضل آل سعود اليهود
  8. 8 فكرة
    10/2/2016
    05:27
    تمخض الجبل فولد هذا القزم التافة سلمان
    يبدو ان البعض لا يتعلمون الدرس والعبر من محاولة اردوغان عندما اسقط السوخوي لذلك يجب اعادة وتكرار الدرس للاغبياء مدى الحياة عن اي رعد الشمال يتحدث هذا القزم كانه ما زال يتابع مسلسل كلانديزرفي رعد الفضاء لعل هذا القزم ظن انه موجود انت قزم انت قزم وسبتلعك الثقب الاسود السوري العبث مع الاسياد ليس كالعب مع العبيد فنحن حضارة الحروب وانت ايها القزم بربري الحضارة
  9. 9 مقترح
    10/2/2016
    02:38
    السعودية و بقية المشيخات هي الاخطر على الامن القومي العربية
    كم كانت مصر و سوريا و العراق عبر التاريخ الحديث سذجا و على نياتهم حين كان حكامهم يطمئنون مشيخات النفط و على رأسها السعودية أنهم سيدافعون عنهم في حال تعرضوا لأية مخاطر من أية جهة كانت و أن امن هذه المشيخات من أمن هذه الدول العربية بينما الحقيقة هذه المشيخات تحفر تحت هذه الدول لغزوها و تدميرها .اليوم صارت تلك المشيخات مخلب قط تجتاح دول وتهدد باحتلال لاخرى معتقدين ان جيوش شركة البلاك ووتر التي تتركز في الإمارات ومرتزقتها المجرمين الذين ينتمون لكل دول العالم اي كالدواعش تماما بس بدون لحى ولا رايات سوداء و لا يتمسحون بالإسلام لكن أهدافهم واحدة هو الغزو و تخريب البلدان وقتل الشعوب بدم بارد.يجب تجريم شركة بلاك ووتر ومثيلاتها في محاكم الجنايات الدولية وممنوع خصخصة الحروب وممنوع الارتزاق بقتل الشعوب
  10. 10 مقترح
    10/2/2016
    02:54
    حكام السعودية أكبر سفاحين للمسلمين و أين الحشد للقدس والأقصى
    و السؤال الذي يطرح نفسه مادامت المملكة قادرة على حشد مئات الآلاف فلماذا لا تحشد لتحرير الأقصى لماذا لا تحشد كي تنتصر في اليمن و تحسم عاصفة الحسم و تحقق اهدافها في القضاء على الحوثيين وعدم القبول بهم بأي عملية سياسية و إعادة منصور هادي للسلطة فقبولها وقف إطلاق النار بدون ان تحقق ذلك معناه هزيمة مدوية ثم بعد كل هذا الخراب انا لا اعتقد ان اليمنيين سيقبلون وقف إطلاق النار دون أن تعيد السعودية إعمار كل ما خربته طائراتها في بلادهم و هذا ابسط تعويض عما اقترفته من جرائم بحق شعب فقير غير قادر على تحمل تكاليف إعادة إعمار بلاده ثم لماذا تطلب السعودية جنودا من مصر وباكستان ثم ترسل الآلاف المؤلفة من الجنود لغزو بلاد أخرى أليس الأولى ان تبقيهم يدافعون عن المملكة أم ان غايتها قتل اكبر عدد ممكن من المسلمين
  11. 11 منذر نذير
    10/2/2016
    04:00
    اردعوا السعودية قبل فوات الاوان...فإرهابها سيطال الجميع
    السعودية كشرت عن انيابها و ظهرت على حقيقتها السافرة أنها صهيونية و انها بوهابيتها اكبر عدو للإسلام الحنيف المحمدي الوسطي المعتدل و انها اكبر عدوة للعرب حيث تستقوي كونها تحتل أرض الحرمين الشريفين و تظن ان هذا يحصنها و لا يتجرأ احد على الاقتراب منها لكن نسيت أن كرامة الدول و الشعوب و مصالحها فوق أي اعتبار و من يدق الباب حتما سيسمع الجواب.لذلك انا لا أستغرب أي شئ او جنون يصدر من هذه المهلكة الصهيونية التي لو لم يردعها أحد ستستفرد بكل الدول العربية و الإسلامية كل على حدة و سيكتوي الجميع بنار إرهابها عاجلا أم آجلا و خطورتها لن تتوقف عند سوريا او العراق او اليمن الجميع مستهدف فلتقرع اجراس الإنذار و ليكن الجميع على قدر المسؤولية التاريخية فهذه لحطة الحقيقة و و قفات العز فإما أن نكون أو لا نكون
  12. 12 رشيد
    10/2/2016
    04:12
    إسرائيل و السعودية وجهان لعملة واحدة
    باختصار هدف السعودية من تدمير العراق و سوريا و غدا مصر و كلنا نرى ماذا يحدي في سيناء كي يصلوا إلى ضفاف النيل هو إقامة دولة إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل لأن السعودية و إسرائيل بات واضحا تماما انهما إيد واحدة و من اصل واحد و لهم هدف واحد و سياسة إبادة جماعية واحدة لجميع شعوب المنطقة العربية و الإسلامية فاصحوا يا من تنامون في العسل و تصرون على دفن رروسكم في الرمال،واجهوا هذه الحقيقة بشجاعة فالماء تمشي من تحت رجليكم و ستغرقون إن لم تواجهوا و تتكاتفوا و تتحدوا ضد الخطر السعودي الصهيوني المشتركين معا
  13. 13 المعتصم بالله
    10/2/2016
    05:54
    يجب فورا وضع خطط لمواجهة السيناريو الأكثر سوداوية و تشاؤما
    مع احترامي الشديد لإخوتنا الإيرانيين الذين صرحوا ان غزو السعودية بريا لسوريا هو من قبيل الدعاية الإعلامية أو النكتة السياسية لا أكثرهذا صحيح في علم المنطق فقط لكن مع مجانين مراهقين حقودين مغرورين متغطرسين كل شي جائز لذلك فالحذر واجب و يجب وضع خطط منذ اللحظة لمواحهة السيناريو الأسوأ و الاكير تشاؤما و سوداوية و الاكثر جنونا و حماقة حتى لا نندم حيث لا يفيد الندم و من الآن اليد على الأزرار لتوجيه آلاف الصواريخ فورا لو حدث اي مكروه إلى الكيان الصهيوني الذي كل ما يحصل كرمال عيونه و هو حتما صاحب هذه الافكار الجنونية و إلى اهداف عسكرية حساسة في السعودية و في تركيا المعتديتين و أيضا في كل دولة تؤيد و تدعم و تبارك و ترحب بهذا الغزو و علينا و غلى أعدائنا فمن لا يحسب لا يسلم
  14. 14 اسماعيل
    10/2/2016
    06:12
    خبي سلاحك الفتاك المدمر الصاعق الأبيض ليومك الأسود
    امسى واضحا وضوح ابشمس مدى الحقد الغربي على العرب الذين يجب ألا تكتب لهم الراحة و يجب ألا يلتقطوا أنفاسهم بل يجب أن يبقوا إلى الأبد أذلاء مدعوسين تحت الصرماية الغربية و الصهيونية كل حاكم عربي يتمرد يحب القضاء عليه و كسر رأسه بأساليب مختلفة عبر الفتن و المؤامرات و الحصار و العقوبات و الغزو و ما شاكل لكن نقول لهم أيها الشياطين ليس كل مرة تسلم الجرة و كسر سوريا يعني كسر محور باكمله و إذلال دول حرة ترفض الركوع و الانبطاح مع قادتها و هذا لن يكون و لن يتحقق لكم مهما دفعنا أثمانا باهظة فهي أهون من لحظة ذل واحدة لشعوب او دول حرة او لقادة شرفاء احرار .لذلك على الجميع ان يستعمل كل اوراق القوة التي يملكها اليوم لأن عدوه حقير و حقود و مجرم و سفاح يتربص به على الضفة المقابلة و لن يرحمه ابدا إن.. تمكن منه!
  15. 15 أم حلبية
    10/2/2016
    08:24
    فلنكن دائما على حذر
    اقول لحلفائنا لا تستهينوا بنوايا أعدائنا الخبيثة و اعدوا من الآن ما استطعتم من عدة ترهبون فيها أعداء البشرية و الإنسانية الذين يدعون الإنسانية و هي منهم براء ...و دايما الاحتياط واجب فأكبر الحرائق يمكن أن تندلع من مستصغر الشرر
  16. 16 ذكي
    10/2/2016
    09:05
    الغزو لتركيع محور بأكمله
    هدف السعودية من هذا الغزو هو تركيع محور المقاومة باكمله مع روسيا و الصين و التجزير بالأقليات كلها دون استثناء و إبادة أهل السنة الذين يرفضون الوهابية كما حصل مع عشائر الشرقاط في الدير و البونمر في الانبار
  17. 17 السّا موراي الأخير - سوا
    10/2/2016
    18:39
    الحرب قادمة ! حرب العملاء الأوباش على سوريا)
    إن موقف مهلكة بني سعود في هذه الحرب لا يحكمه عقل سوي و لا منطق سليم.هو تتويج لأكثر من مئة سنة من التكفير و قطع الرؤوس و احتلال شبه جزيرة العرب و صولاً إلى تدمير البنية الثقافية للأمة الإسلامية و إشعال فتنة لا تُبقي و لا تذر. بنو سعود مرهونون للأمريكي و قبله للإنكليزي فهم لذلك عبيد مأمورون. إن غرقهم في اليمن وحربهم الإرهابية على سوريا و العراق و مصر قد أنهكتهم؛ و ما تلويحهم بالغزو البرّي لسوريا لا يشبه إلاّحالة المقامر الذي خسر كل أمواله في القمار و يريد التعويض بلعبة قمار أخيرة يراهن فيها على أمه أو زوجته. أتصدّقون؟ أنا أتمنّى أن تنتهي هذه الحرب العدوانية على سوريا بجولة حربية تستطيع فيها سوريا و منظومة المقاومة تشغيل الصواريخ الثقيلة التي طال اشتياقها لمعانقة فلسطين و رأس تنوره و تبوك.
  18. 18 غيث
    10/2/2016
    15:53
    حرب الوكالة قاربت على الانتهاء و نزل الأصيل بنفسه
    الاستاذ المحترم الساموراي الأخير معه كل الحق فقد اشتاقت الصواريخ الثقيلة لتفعل فعلها في إسرائيل والسعودية وتركيا ايضا فمن حقنا الدفاع عن انفسنا و رد عدوان المعتدين بكل ما نملك من قوة و حسنا ستفعل السعودية وتركيا و تظهران وجهيهما القذرين الحقيقيين الذين كنا شايفينن من اول الحرب علينا لكن لا نملك الدليل القاطع بعد ان ارسلوا زبالتهم من الجهاديين القوقاز و الايغور و السعوديين و المصريين و التونسيين و حتى الفلسطينيين لكن بدون ان تتحمل حكومات تلك البلدان اي مسؤولية فضاع غريمنا .اليوم غريمنا معروف السعودية وتركيا و لن نرضى باقل من تدمير مدنهم وبناهم التحتية كما فعلوا بنا و إذا ردوا يبقى يردوا وأكتر من هالدمار شو بدو يصير و أكتر من هالقرد ما رح يمسخ الله لكن الدور على شعوبهم هل و كم سيتحملون؟؟؟
  19. 19 كمال
    10/2/2016
    16:40
    قسما سنوصلنكم إلى حورياتكم المزعومة بسرعة البرق
    على العموم نقول لهذا الجيش العرمرم من المرتزقة الأوباش إن استطاع التسلل إلى حدود بلادنا كاللص الحرامي نحن بانتظاركم ع المفرق لنحقق لكم أحلامكم بأسرع مما تتخيلون بلقاء حورياتكم بسرعة تفوق سرعة الصوت و الضوء و البرق و كمان التوصيلة مجانا على العموم شعارنا في الحياة الإتقان في العمل و الدقة في التنفيذ و اعمل خير و زتو بالبحر إذا ما بين مع العبد أكيد ببين مع الرب وكلو بثوابو عند الحي القيوم الذي لا يضيع عنده مثقال ذرة خيرا يللا خليها تبين معكن يا كلاب يا انجاس و إذا مو مصدقينا اسألوا ارواح من سبقكم و فطس في بابا عمرو و القصير و فليطة و يبرود و الشيخ مسكين و ربيعة و كويرس و السفيرة و سلمى و الحاضر و العيس و خناصر و رتيان.. سيجيبوكم الله يلعن أسيادنا لقد كنا حميرا يا ليتنا كنا ترابا بس فات الأوان
  20. 20 أغيد
    10/2/2016
    17:34
    حان الوقت لترد روسيا الدين الذي برقبتها للسعودية
    اعتقد آن الاوان لروسيا أن ترد الدين التاريخي الذي برقبتها للسعودية التي كانت رأس حربة في هزيمتها المؤسفة في أفغانستان عندما أغرقت سوق النفط بكميات فائضة من النفط أدى إلى هبوط حاد في الاسعار أضعف الاتحاد السوفياتي اقتصاديا و بالتالي ادى لانهياره سياسيا و من ثم تفتيته و تقسيمه كما أن السعودية كما تفعل اليوم أيضا استخدمت سلاح الوهابية و جندت مئات آلاف الشبان ليحاربوا السوفييت و فعلا استطاع هؤلاء التكفيريين بمساعدة السلاح الأمريكي غير الكافر!!ان يجعلوا الجيش الاحمر ينسحب خائبا من أفغانستان.و اليوم السعودية قد تجتاح سوريا متحدية و متجاهلة التحذيرات الروسية فيا ريت إخوتنا الروس يثأرون لهزيمتهم و يردون الصاع صاعين للسعودية التي شكلت وهابيتها و نفطها حجر الزاوية في انهيار الاتحاد السوفييتي و تفتيته.
  21. 21 كمال
    11/2/2016
    03:33
    السعودية لن تحارب داعش البنت المدللة للفكر الوهابي التكفيري
    من يقرأ تصريح غلام السعودية الذي خلف الهزاز في منصبه فكان أسوأ خلف لأنذل سلف ان السعودية تحشد 150000 رجلا ليدخلوا سوريا لمحاربة داعش يصاب بالدهشة و الذهول و ربما يرتفع الضغط عنده و يتبادر إلى ذهنه فورا سؤالا بديهيا هل يمكن للمرء مهما كانت اسبابه و دوافعه أن يفكر و لو لحظة أن يقتل ابنته المدللة جدا جدا و التي كبرت و صارت ما شاء الله تحقق له احلامه بالطبع سياتي الجواب بالنفي و هذا هو المنطق فداعش للتي يدعي الجبير أنه آت بجحافل المرتزقة ليحاربها(كون السعودية لا جيش لديها و الكل سمع و راى كيف تحاول ان تستجدي و تستاجر جيوشا من مصر و باكستان ليحاربوا عنها ويقتلوا شعب اليمن الأبي).إذا كان لكلمة هراء معنى واحد فهو ان نصدق أن السعودية يمكن ان تحارب أو حتى تفكر بمحاربة داعش أو أي أخت تكفيرية أخرى لها
  22. 22 كمال
    11/2/2016
    03:36
    للدول حرمتها،و الدولة التي تتناسى هذا هي دولة مارقة و غازية
    و حتى لو افترضنا انها قادمة لمحاربة داعش أليس واجبا عليها ان تستأذن أصحاب البيت الذين بلتهم السعودية بدعوشتها فلذة كبدها المدللة؟.أدبا من يدخل غرفة او منزل آخرين يدق الباب و يستأذن فكيف بدخول بلد بحاله؟!!على حكام المملكة الذين يعيشون خارج التاريخ وأيضا على العثمانيين الجدد أن يعوا اننا في القرن ال21 و زمن اول تحول و ولت أيام أجدادهم من البدو المجرمين اللصوص الغزاة الذين كانوا يعتاشون على غزو مضارب جيرانهم المجاورة فيقتلون و يسبون و يسرقون على كيفهم دون حسيب او رقيب.لقد أصبح للدول حرمتها ومن يريد أن يفعل شيئا في بلد آخر عليه التتسيق مع حكومتها الشرعية و إلا سيكون دولة معتدية مارقة فاجرة محتلة أو مختلة عقليا وفي كل الاحوال ليس لها مكان في المحتمع الدولي إن صدقنا كذبة ان شيئا كهذا موجود أصلا!!
  23. 23 يامن
    11/2/2016
    06:49
    اي مغامرة سعودية في سوريا ستسقط كل الخطوط الحمراء
    لا افهم كيف يفكر بني سعود(إن وجد في رأسهم عقل كي يفكر!)يعني حلوة يكونوا غاطسين بالوحل السوري و الرمال السورية المتحركة التي ستبتلعهم مع مرتزقتهم إن شاء الله و جايبين المرتزقة الأشاوس ليحتلوا سوريا و يكون التوشكا عم بطير و يغرد و يسرح و يمرح في سماء المدن السعودية بدل الحمام؟من الذي سيمنع او يلوم اليمنيين على تدمير المدن السعودية كما دمرت السعودية مدنهم و عليهم هم أي آل سعود أن يعيدوا إعمارها قبل أي تسوية سياسية محتملة او مرتقبة لأن دخول الحمام ليس كالخروج منه؟لو في دول كانت تطلب من اليمنيين التروي و ضبط النفس و عدم تجاوز خطوط حمراء كهذه فهل ستبقى خطوطا حمرا او سودا ووووفي سوريا او اليمن او السعودية او تركيا...سيكون المنطق الوحيد السائد و المقبول هو منطق شمشون و علي و على أعدائي يااااااااارب
  24. 24 جلال
    11/2/2016
    07:10
    حكام الرياض و انقرة مصرون ان يفتحوا على شعوبهم أبواب جهنم!!!
    عندي إحساس قوي ان السعودية و ايردوغان بدهن يتبهدلوا بهدلة الكلب إذا فعلوها و قرروا ان يغزو سوريتنا فهم كالخرى لا يصدق حتى يرى...سيفتحون على بلدانهم أبواب جهنم هم بغنى عنها وعلى شعوبهم حربا و موتا و جحيما مجانيا لا ضرورة و لا داعي و لا مبرر له اللهم إلا تنفيذ رغبات تل أبيب و تحقيق مصالحها اي سيدمرون بلدانهم و يقتلون شعوبهم و سينتحرون سياسيا امام العالم كرمى عيون الكيان الصهيوني أي جنون هذا!؟و اي مجانين هؤلاء!؟أين شعوبهم!؟أين قادة جيوشهم ليقولوا لهم لن نسمح لكم ان ترموننا مع جنودنا إلى التهلكة؟ألا يوجد عقلاء حكماء في هذه البلاد يفرملون هؤلاء الحمقى قبل أنةيسبق السيف العذل؟! ....بس شو بدنا نقول ...دبور و زن على خراب عشه خرجو الله لا يئيمه إن شاء الله...
  25. 25 مذهول
    11/2/2016
    07:29
    الطبل في مكان و العرس في مكان آخر تماما!!
    شكلا الحرب على سوريا لكن فعلا الجائزة الكبرى ستكون طهران و موسكو أي نظريا الطبل الفارغ الاجوف ذو الصوت القوي في سوريا لكن العرس الحقيقي سيكون في روسيا و إيران!!!! و الله إبليس بدا يستغيث مما يفكر به هؤلاء المتآمرين بعقلهم الشيطاني الذي نسق إبليس و وضعه على الرف...لقد غلبتوا إبليس اللعين ذاته و قضيتم على أسطورته بمكركم و خبثكم يا مجرمين يا بلطحية يا غزاة يا نصابين يا كفرة يا مارقين.
  26. 26 متشائم
    11/2/2016
    12:28
    اصحوا يا عرب قبل وقوع الفاس في الراس
    طبعا لو قامت إسرائيل باجتياح سوريا لسبب ذلك نقمة الشعوب العربية الأصيلة و غضب الحكومات العربية و لو ظاهريا احتراما لمشاعر البعض من شعبها الحر الشريف لذلك إسرائيل ارتأت ان تكلف شقيقتها السعودية بهذه المهمة و عندها سنجد بعض الأعراب يرحب و بعضها سيشارك و البعض الآخر سيخرس لانه يتلقى المعونات من الرياض التي اشترته بها و البعض الآخر سينأى بنفسه و لن يعلق و كان شيئا لم يكن خوفا ان تزعل المملكة الوهابية و البعض سيدفن راسه في الرمال و يقول و انا مالي..لكن الجميع سياتي عليه الدور لان مشروع تقسيم المنطقة العربية اكبر من الجميع و لن يستثني احدا من شره بما فيها السعودية و المسألة مسالة وقت لا اكثر و سيردد الجميع بندم اكلت يوم اكل الثور الأبيض،،،،لكن بعد شو و هل ينفع الندم بعد وقوع الفاس في الراس؟؟!!
  27. 27 حلبي جريح و صامد
    11/2/2016
    13:35
    الروس لن يلدغوا من الجحر السعودي مرتين
    ردا على الاخ اغيد اعتقد ان الروس لن يتركوا السعودية تهزمهم مرتين مرة في أفغانستان و مرة في سوريا!!!!محال .....فلن يسمح الروس لهؤلاء البدو الذين يعيشون خارج الزمن على الغزو و السبي ان ينتصروا عليهم مهما كان الثمن
  28. 28 المنتصرون
    12/2/2016
    10:56
    يقولون أنها ثورة !!!
    الخرس والطرش العربي مستمر والصهاينة مازالوا يستخدمون السفاحين جزاري البشر والحجر وهم يتفرجون على منتجاتهم الهائجة المخبولة المارقة وهي تدمر بلدانها التي يفرموها بحذر وبدهاء شيطاني مستمر وسيبقى مادام الخنوع والطاعة العمياء للغرب المجرم ولصوصه وشحاديه المتسولين من باعوا شرفهم وعائلاتهم وبلدانهم والأهم أنهم سيسحقون ويعودون لأصولهم القذرة وبالتأكيد هم من أصول اما سلجوقية سفاحة أو صهيونية سعودية خبيثة متأصلة بسفك الدم الإنساني وسيهزمون ويسحقون

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. سياحة
  10. تقارير خاصة
  11. كواليس
  12. اخبار الصحف
  13. منبر جهينة
  14. تكنولوجيا